الجمعة، 24 يونيو، 2011

2009 سنة جديدة و رابحين من الانترنت جدد.

اولا مرحبا بكم في موقعنا موقع تعلم الربح من الانترنت, اكسب المال من الانترنت .و اتمني سنة هجرية و ميلادية جديدة للجميع .

سنة مرت 2008 بايجابياتها و سلبياتها صحيح الكل منا حقق منها الكثير ولكن ليس كل شئ, الكل منا اخطأ و أصاب سنة مرت بحلوها و مرها .
قبل بدايتها كانت عندنا العديد من الاحلام و لكن لم نحقق كل شئ.
و نصبوا دوما ان نحقق المزيد.
سنة جديدة 2009 نبداها وكلنا نحلم بالمزيد من النجاح فيما نقوم به نصبوا الي الافضل و الاحسن. ان مرة علينا 2008 و لم نحقق فيها أي شئ فلنفكر الا تمر علينا 2009 بنفس الطريقة دعونا لا نرتكب نفس الاخطاء .
دعوني اروي لكم قصة عن شخص ما وهي قصة حقيقية.
في بداية 2008 لم يكن هدا الشخص يعلم عن شئ اسمه الربح من الانترنت رغم انه كان من مستعملي الانترنت و بكثرة اكثر من 3 ساعات في اليوم في المعدل. و في يوم من الايام و بينما كان يتصفح الانترنت كعادته وجد شئ اسمه الربح من الانترنت واستغرب من دلك وفي البداية لم يصدق لكن قرر ان يجرب من باب الاستكشاف و كان دلك افضل قرار اتخده و بدأ يجرب أي طريقة للربح من الانترنت عثر عليها فاخطأ كثيرا و اصاب قليلا لكنه لم يستسلم لانه بدأ يؤمن بالفكرة .
فكما قلت جرب جميع الطرق من الشركات الربحية الي الفوركس مرورا بكل من ادسنس و ادبريت حتي شركات المشاركة جربها الي ان اصبح له مكانة في الربح من الانترنت صحيح انه اخطاء كثير في البداية و اهدر الكثير من الوقت و المال لكن اكتشف كيف يكون له دخل شهري من الانترنت و من بين اسباب نجاحه.
الايمان بالفكرة و المرونة وعدم الاستسلام.
خلاصة القول انه لم تمر عليه سنة 2008 دون ان يحقق أي شئ و هدا الشخص هو انا صاحب هدا الموقع محمد اديحي 22 سنة من المغرب .
قبل 2008 لم اكن اعلم ادني فكرة عن الربح من الانترنت و الان انا احمل مشاريع جديدة انوي ان اطبقها 2009 لم تكن معي عصا سحرية ولا عفريت لكن كان معي اصراري و ايماني بما افعل و بما اريد ان احقق.
ادعوك الا تمر عليك 2009 كما مرت عليك 2008 اصبوا الي الافضل في أي مجال تعمل فيه ليس بالضرورة الربح من الانترنت.
اما الدين يريدون الربح من الانترنت فهده سنة جديدة جرب حضك و استثمر مؤهلاتك و طاقاتك و اجعل لك مكان في الربح من الانترنت
و ان كنت لم تدخل هدا الميدان فهده فرصتك للربح من الانترنت هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت جرب,تحرك, طبق, في الحركة بركة.
اربح من الشركات الربحية
من ادسنس و ادبريت و غيرها
اربح من الفوركس و تجارة العملات
اربح من برامج المشاركة
و العديد من الطرق.
ان كنت تريد ان تبدأ فهدا الموقع من أجلك من اجل أن يعلمك كيف تربح فهو دليلك الي الربح من الانترنت اشترك في القائمة البريدية ليصلك الجديد وزر الموقع من حين الي اخر .
و ان كنت غير مبالي بهدا الميدان فلا باس فقط ان كنت تعلم من يريد ان يربح من الانترنت فدله علي الموقع او غيره فلك اجر كبير .
الربح من الانترنت حقيقة وان كنت لا تصدق فادعوك ان تجرب من باب الاستكشاف كما فعلت .........
سنة سعيدة و دامت لكم الافراح و المصرات.