الجمعة، 24 يونيو، 2011

دليل المبتدئين للربح عن طريق الإنترنت - من الألف إلى الياء

مرحبا بكم
نود أن نرحب بكل زوار موقعنا ونتمنى من الجميع الإستفادة من كافة الخدمات والمعلومات التى يوفرها الموقع .
من يريد أن يزداد دخله بأسهل الطرق ؟؟ بالطبع الجميع يتمنى ذلك. أى كان دخلك الشخصى فمن المؤكد أنك تتمنى لو كان أكثر وتتمنى لو يقل مجهودك فى الحصول على هذا الدخل.
إذا كان الوضع كذلك إذا فأنت فى المكان الصحيح ... مهمة هذا الموقع القيام بشرح طرق غير تقليدية للعمل والكسب من خلال شبكة الإنترنت.

كثير منكم سمع عن الكسب عن طريق الإنترنت والتجارة الإلكترونية ولكن قليل من يعرف التفاصيل. إذا كنت مبتدئ فى هذا المجال وتريد أن تستفيد وتبحر أكثر فيه وتتعلم كل شئ عنه فهذا هو موضوعك.

ما المطلوب؟
مطلوب منك ما يلى:
1- جهاز كمبيوتر.
2- إتصال بشبكة الإنترنت بأى طريقة وإن كان يفضل أن يكون الإتصال بسرعة 128 كيلو بت أو أكثر.
3- ساعة على الأقل يوميا وكلما زاد الوقت زاد الربح.
فقط ؟؟؟؟
نعم هذا هو المطلوب منك فقط!
طيب ما الخبرات المطلوبة؟
لا شئ !!
طيب ما رأس المال المطلوب؟
لا شئ. لن تدفع مليم واحد فى أى شئ !!!

كم سأربح من خلال هذا العمل؟
أكيد العمل اللى لا يحتاج إلى خبرات ولا رأس مال ولا أى حاجه ده مش حيجيب إلا على قده ... يعنى دولار ولا إتنين ولا بالكتير 10 كل شهر ... صح ؟ مش ده اللى بتقوله ؟؟
طيب خد عندك بقه المفاجأه إن الرقم أكبر بكثير من كده!
كام يعنى ؟؟
يمكنك الحصول على مئات وقد تصل لآلاف الدولارات شهريا!!
لأ دا إنت بتخرف بقه !!!!!!!!!
والله على رأى المثل "الميه تكدب الغطاس !!" ولما تبدأ فى العمل بإذن الله جرب ولن تخسر شيئا نهائيا ، أنا لم أطلب منك دفع أى رأس مال ولو بسيط!! أنا كلامى واضح تماما. لو لقيتنى فى شرح أى حاجه بطلب منك تدفع أى فلوس ما تكملش وإبقى إعرف إنى نصاب !!
هل هناك أى مشروع أخر يمكن أن يكون كذلك ؟؟ بالطبع لأ.
كما أننى سأقوم بشرح جميع الطرق للتعامل مع هذه الشركات بالتفصيل والصور بناء على تجربتى مع هذه المواقع.

هل هذا العمل يخالف أى قوانين؟؟
جميع الأفكار المطروحة هنا لا تخالف أى قوانين لأى بلد حول العالم. كلها رسمية تماما.
رجاء أخير قبل أن أبدأ بالشرح ... لا تستخدم أى من الأموال التى ستكسبها من هذه الطرق فى شئ لا يرضى الله. كما حصلت عليها من حلال فلا تصرفها إلا فى حلال. وأنا أبرئ نفسى أمام الله من أى شخص يخالف ذلك.

أريد أن أبدأ بسرعه! عايز أكسب!
أرجو منك المتابعة معنا بعناية قبل البدء فى أى عمل فستجد معلومات مهمة يجب أن تعرفها قبل البدء.
طرق الكسب:
تتنوع الطرق التى سأشرحها هنا للكسب عن طريق الإنترنت. وهنا أوجز نبذة مختصرة عن كل منها.

الضغط على الإعلانات:
هذه هى أكثر الطرق إنتشارا على الإنترنت وتسمى PTC Paid To Click أو الدفع من أجل الضغط على الإعلانات. وفيه تقوم الشركة بعرض مجموعة من الإعلانات للمشترك ويقوم بالضغط عليهم مقابل الحصول على مبلغ عن كل إعلان. وهذه هى الطريقة التى سأركز عليها لأنها أهمهم.

قراءة البريد الإلكترونى:
هذه طريقة أخرى مشابهة للسابقة وتسمى PTR Paid To Read أو الدفع من أجل قراءة البريد الإلكترونى. وفيه تقوم الشركة بإرسال بريد لك بشكل يومى يحتوى على روابط يجب أن تضغط عليها لتحصل على مبلغ عن كل رسالة.

التسجيل فى المواقع:
فى هذه الطريقة تقوم الشركة بإعطاءك مبلغ معين مقابل تسجيلك Registration فى أحد المواقع التى تذكره لك. ولكن عيب هذه الطريقة أن معظم المواقع التى تذكرها تكون مدفوعة أى يجب عليك دفع مبلغ مقابل تسجيلك.

المشاركة فى المنتديات!
فى هذه الطريقة تقوم الشركة بإعطاءك مبلغ معين مقابل كل موضوع جديد أو مشاركة تطرحها فى المنتدى! من المؤكد أن كل منا يقوم بذلك بالفعل بدون أى مقابل. الآن إفعل نفس الشئ ولكن فى مقابل !!

إستطلاعات الرأى:
هذه الطريقة مربحة جدا أكثر من أى طريقة أخرى. عيبها أنها للأسف لا تتوفر فى البلاد العربية. تتوفر فى أمريكا وبعض الدول الأخرى. تعتمد هذه الطريق على عمل إستطلاع للرأى حول منتج معين وتعطيك الشركة مبلغ مقابل هذا الإستطلاع.

طرق أخرى:
هناك العديد من الطرق الأخرى للكسب مثل تجريب المنتجات وقيادة السيارات والتسوق على الإنترنت. معظمها لا يتوفر إلا فى أمريكا فقط ولا يمكننا الإعتماد عليه فى الدول العربية للأسف.
الضغط على الإعلانات:
تعتبر هذه الطريقة من أفضل وأسهل الطرق فى الكسب عن طريق الإنترنت. كل ما يجب عليك عمله فى هذه الطريقة هو الضغط على إعلانات.
عندما تقوم بالتسجيل فى أحد الشركات فإنه يكون لك اسم مستخدم وكلمة مرور يمكنك الدخول إلى موقع الشركة فى أى وقت لتجد صفحة يعرض فيها الإعلانات التى يمكنك الضغط عليها. مقابل كل ضغطة على إعلان لك مبلغ بسيط من المال يختلف من موقع لآخر. وعند الضغط على الإعلان تظهر نافذة بها موقع معين ويظهر أعلى النافذة عداد يقوم بحساب وقت محدد لظهر الإعلان يختلف من موقع لأخر حوالى 10-30 ثانية فى أغلب المواقع. بعد أن يصل العداد إلى الصفر يتم إحتساب المبلغ المخصص لهذا الإعلان ويضاف إلى رصيدك لدى الموقع. عندما يصل حسابك للحد الأدنى للسحب لدى هذا الموقع يمكنك طلب إرسال المبلغ لك. يختلف الوقت المطلوب لإرسال المبلغ من موقع لآخر (من 5 دقايق إلى شهرين).

معايير إختيار أفضل شركة للإشتراك بها:
أقدم لكم هنا معاييرك لإختيار الشركات التى يجب أن تشترك بها:
1- مدى الثقة فى هذه الشركة. بالطبع الشركات التى يشتكى منها ناس كثير إبعد عنها ويفضل دائما أن تشترك فى الشركات ذات السمعة الجيدة.
2- توفر إثباتات للدفع. معظم الناس يقوم بتصوير الشاشة التى تحتوى على بيانات الدفع عند حصوله على مبلغ من أى شركة. ويعتبر إلى حد ما هذا من دلائل الثقة فى الشركة.
3- أكبر سعر للإعلان. يجب أن تختار الشركات التى تعطى أعلى سعر ممكن للإعلان لتوفير جهدك. يتراوح سعر الإعلان ما بين 0.1 سنت إلى 1 سنت فى الغالب. وهذا يعنى أنك عن فتح الإعلان وإنتظار العداد لحين إنتهاءة سيتم إضافة ذلك المبلغ إلى رصيدك لدى الموقع.
4- أقل قيمة لسحب رصيدك. يشترط كل موقع أن يصل رصيدك لحد معين حتى يمكنك أن تطلب سحبه ويختلف هذا المبلغ من موقع لآخر (من 1 سنت إلى 20 دولار) فى الغالب.
5- أقل وقت لإرسال المبلغ عند طلبه. هذا عامل مهم يمكنك من خلاله الحكم على مصداقية الشركة حيث أنه كلما طال الوقت يدل على أن الشركة إذا تحولت للنصب فإنك ستكتشف ذلك متأخر.
6- قيمة العمولة على المشتركين عن طريقك Referal Value. تعطى كل الشركات تقريبا عمولة على كل من يشترك عن طريقك فى الموقع. تتراوح العمولة بين (20 إلى 100 %). بالتأكيد كلما زادت العمولة ستزيد من أرباحك.
بالطبع لن تجد شركة واحدة بها كل المميزات معا. ولكن حاول أن تجمع بين أفضلهم.

كم يمكنك أن تكسب من هذه المواقع؟
الكثير !!!!!
الموضوع ليس صعب. تعالوا نحسبها سوا ...
معظم المواقع تعطى 1 سنت للضغطه على إعلان وتوفر لك فى حدود 10 إعلانات يوميا وتعطى لك 100% على المشتركين عن طريقك. كم شخص ممكن أن يشترك عن طريقك ؟؟؟ أعتقد أنه من بأسهل أن تصل إلى 20 شخص ... صح ؟
طيب يلا نحسب حسبتنا كده
بالنسبة لك:
10 إعلانات × 1 سنت = 10 سنت = 0.1 دولار يوميا
بالنسبة للمشتركين عن طريقك:
10 إعلانات × 20 شخص × 1 سنت = 200 سنت = 2 دولار يوميا
المجموع:
2.1 دولار يوميا × 30 يوم = 63 دولار شهريا !!!
الحسابات دى كلها على موقع واحد فقط و 20 شخص فقط و10 إعلانات فقط. يعنى لو إشتركت فى 10 مواقع مثلا حيكون الناتج 630 دولار شهريا !!!!!
هل كلامى غير منطقى ؟؟ أظن إن كله بالحسابات. يلا مستنى إيه إبدأ بالإشتراك حالا. مستعجل؟ لأ استنى شويه !! كل حاجه حتيجى فى وقتها. عايز تمشى صح لازم تفهم كل حاجه صح.

من أين تأتى هذه الشركة بالأموال لتدفعها لك؟
من أصحاب الإعلانات بالطبع!!
إن المعلن فى هذه الشركات يدفع ثمن كل مرة يظهر فيها الإعلان لك ولغيرك وهذا الثمن يكون أعلى بالطبع من الثمن الذى تأخذه أنت نظير الضغط ومشاهدة الإعلان والفارق بالطبع مكسب للشركة.

للاشتراك في الشركات الربحية المجانية اليك دليل احسن السركات

شركة neobux سجل هنا