الجمعة، 24 يونيو 2011

لمادا لا تربح من الانترنت

كثيرا ما أسال نفسي لمادا الشباب العربي لا يربح من الانترنت مثل الشباب الغربي
و أجد نفسي أمام جوابين ألاول هو أن الشباب العربي لا يستعمل الانترنت و الثاني انه لا يجيد استعمال الانترنت ,؟؟؟
أن قلنا انه لا يستعمل الانترنت فأننا نقدم معلومة خاطئة لان الجميع ألان في العالم العربي يستعمل الانترنت.
أي يبقي أمامنا الخيار الثاني و الاخير و هو أن الشباب العربي لا يجيد استعمال الانترنت ستقول لي كيف لا يجيد استعمال الانترنت سأوضح كيف.؟

صحيح أن الشباب العربي يستعمل الانترنت فهو يدردش في علب الدردشة ويكتب و يشارك في المنتديات و ينشئ مواقع في جميع التخصصات و يقضي الوقت الكثير في دلك .

أنا لست ضد المنتديات و الدردشة و لكن أن نخصص جل وقتنا في دلك فدلك أمر غير مقبول.
سأقول لك معلومة فالانترنت أخد و عطاء فكما يستفيد منك الغير عبر دخول مواقعهم استفد أنت ؟أيضا من الانترنت فكما تعطي خد.
ستقول لي كيف سأقول لك اربح من الانترنت نعم اربح من الانترنت فالكثير في هدا العالم يربح من الانترنت من 1 دولار شهريا الي 1000000 دولار شهريا.

الكل حسب عمله لمادا لا تربح أنت أيضا علي الاقل اكسب منها ما تسدد به مصاريف الكومبيوتر و الانترنت او لمادا لا تجعل منه دخلك الشهري.

كل شئ ممكن من الانترنت و أي رقم ممكن قرر الان اما ان تكون داخل الللعبة و تاخد من الانترنت كما ياخد منك او انك تبقي مكانك و تفوت عليك فرصة ربما تكون سبب ربحك او سبب حصولك علي دخل شهري مريح قرر انت .
انا لا ارضي لنفسي ان ابقي خارج اللعبة.؟ و انت.