الجمعة، 24 يونيو، 2011

مقدمه لشرح الشركات الربحية

اليوم سوف نطير بالكلام إلى عالم الشركات الربحية و هي أسهل و أشهر وسائل الربح من خلال الانترنت كما أن دخلها بسيط جدا لكن أهميتها كبيرة فهي وسيلة ستتعرف من خلالها على الوسائل الأخرى للربح من الانترنت و أيضا سوف نستخدمها مستقبلاً في الوسائل الأخرى للربح أن شاء الله.

ولكن ما هي الشركات الربحية ؟

الشركات الربحية عبارة عن مواقع تعرض إعلانات.

و كيف يكون الربح منها ؟

الربح منها بسيط جدا و هو الضغط على الإعلانات التي تعرضها هذه المواقع و سوف تحصل على كل ضغطة للإعلانات مبلغ بسيط جدا من المال يزداد مع زيادة الإعلانات و أمور ثانية سوف نعرفها لاحقاً.


و لكن كيف تعرض الشركة أعلاناً ثم تدفع ثمنه للمشاهد ألن تخسر الشركة بهذا ؟

الإجابة بالتأكيد ستكون لا------ لن تخسر الشركة أي شيء وذلك للسبب التالي:

تقوم الشركة بدور الوسيط بين طرفين و هما المعلن و المشاهد، حيث يعطي المعلن لهذه الشركة مبلغ من المال لنشر إعلانه ولكي تشجع الشركة الناس على مشاهدة الإعلانات تقوم باقتسام هذا المال مع المشاهدين للإعلان.


وهذا هو كل شيء


وأعتقد أن التعريف السابق أوضح كل الغموض حول هذه الشركات.


هل أنت الآن مستعد لعالم الربح من الانترنت


إذا هيا بنا نعرف المراحل التي سنتبعها في المدونة:


أولا : ( التسجيل في البنوك ألإلكترونيه ) و أهم هذه البنوك هو بنك Alert pay
و هي البنوك التي ستستلم عليها الأموال التي ستحصل عليها أن شاء الله من الشركات الربحية ثم من خلالها أيضا ستحصل على المال في يديك و سنشرح بنك Alert pay في الرسالة القادمة أن شاء الله.

ثانياً : ( التسجيل في الشركات الربحية و التعامل معها ) وفي هذا الشرح سنعرف كل ما يتعلق بالشركات الربحية و ما هي أصدق هذه الشركات و أفضلها أن شاء الله في الرسائل القادمة.

ثالثاً : ( كيف أقوم بزيادة ربحي مع هذه الشركات ) وفي هذا الشرح سوف نعرف كل الأمور التي ستساعدنا في زيادة ربحنا من هذه الشركات.

رابعاً : ( كيفية تفعيل حسابات البنك الإلكتروني وربطها بالبنك العادي ) و هذه المرحلة هي المرحلة الأخيرة التي سيصل فيها المال إلى يدك.

خامساً : الإجابة على الأسئلة الشائعة حول هذا المجال و أن شاء الله تجدوا إجابات جيدة و مفيدة لكل الأسئلة الشائعة و التي تحتاجون لإجابة عنها.

سوف نستغرق وقت في شرح هذا و لكن تحملوني قليلاً فهذه المرحلة على الرغم من عدم جدواها ماديا و لكن فائدتها في المعلومات التي ستتدرج في معرفتها منها.