الجمعة، 16 ديسمبر، 2011

الربح من الإنترنت .. ابدأوا .. ماذا تنتظرون ؟

الربح من الإنترنت .. ابدأوا .. ماذا تنتظرون ؟

مشغول هذه الأيام في تنفيذ موقع على الإنترنت وحتى أحقق النجاح المرجو منه أريده أن يحتل مركزا متقدما في محركات البحث بسرعة ..
من الحلول أن أضع لموقعي روابط في مواقع عربية أخرى تحتل مراكز متقدمة في محركات البحث .. لها بيج رانك عالي بتعبير المتخصصين ..
بالفعل خلال الأيام الماضية خصصت جزءا من وقتي للبحث عن مواقع بهذه المواصفات لأشتري روابط بها .. نعم .. سأشتري روابط إعلانية بها .. بل وفكرت في شراء بعض هذه المواقع ..
وضعت ميزانية لشراء بعض هذه المواقع ومنها مدونات مجانية .. يمكننى أن ادفع حتى 1000 دولار في الموقع الواحد .. مرتب موظف مصري محترم خلال عام كامل .. !!
الشاهد هنا .. كثير من المواقع التي رأيتها هى مواقع شخصية ومدونات بدأها أصحابها من شهور ويكتبون فيها بانتظام في موضوعات شتى متنوعة .. رياضة .. فن .. تسويق .. سياسة .. الخ
وأصبح لهذه المواقع مكانتها في محركات البحث ولها زوارها الذين يحرصون على الإطلاع عليها من وقت لآخر ..
غالبية أصحاب هذه المواقع بدأوا مواقعهم وليس في أذهانهم الربح فهم يعملون في وظائف ليست لها علاقة بالإنترنت لكنهم خصصوا بعضا من وقتهم في تحديث مواقعهم لتصل إلى ما هي عليه الآن بما يدفع أمثالي إلى الإعلان عندهم أو شراء مواقعهم ..
جميعنا نفرط في جزء كبير من أوقاتنا دون مبررات ..
ما رأيك في أن تخصص جزءا من وقتك اليومي لتبدأ عملا على الإنترنت ..
ابدأ موقعك أو مدونتك في أي مجال تحبه والتزم بالعمل فيه بشكل منتظم .. ساعتين أو ثلاثة يوميا ..
يمكنك فتح مدونة مجانية مع بلوجر Blogger.Com بسهولة شديدة خلال دقائق من الآن ..
ابدأ الآن .. وخلال شهور من المتابعة المستمرة ستجد ناتجا ..
اعتبر موقعك الأول تدريبا لك .. حتى لو لم تحقق الكثير من المال .. يكفي الخبرة التي ستكتسبها .. وعند مرحلة ما ستبدأ موقعك الثاني وستحقق منه الكثير بإذن الله ..
هناك نشاط للربح من الإنترنت يسمى Website Flipping .. تبدأ موقعا وتضع فيه بعض المحتوى المتميز وتشهره وخلال أسابيع تبيعه وتكرر هذه العملية وتصبح نشاطا مستمرا لك ..
ابدأوا أثابكم الله ..
[كلمات مفتاحية] website flipping , تجارب شخصية , تجارة إلكترونية