الجمعة، 16 ديسمبر، 2011

جوجل أدسنس .. جوجل أدوردز .. كلك بانك

جوجل أدسنس .. جوجل أدوردز .. كلك بانك

جوجل أدسنس Google Adsense : برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل Google يتيح لأصحاب المواقع وضع إعلانات متعلقة بالمحتوى الموضوعي لمواقعهم وتدفع جوجل لأصحاب المواقع نظير نقر الزوار على الإعلانات في مواقعهم .. اذا كان لديك موقع وترغب في الاشتراك في جوجل أدسنس مجانا اضغط هنا

جوجل أدوردز Google Adwords : برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل Google يتيح لأصحاب المواقع والمنتجات والخدمات الترويج لمواقعهم ومنتجاتهم وخدماتهم في موقع جوجل ومواقع المشتركين في برنامج جوجل أدسنس ويدفع أصحاب الإعلانات لجوجل نظير النقرات على إعلاناتهم ولهذا يسمى هذا النوع من الإعلان بـ الدفع بالنقرة Pay Per Click اختصارا PPC ..هناك برامج أخرى شبيهة تابعة لشركات مثل ياهوو Yahoo وميكروسوفت Microsoft إلا أن جوجل أدوردز أشهرها وأكثرها فعالية .. اذا كنت ترغب في الاشتراك في جوجل أدوردز اضغط هنا
كلك بانك ClickBank : ويعرف اختصارا بـ CB .. واحد من أشهر بوابات الدفع الإلكتروني مثله مثل PayPal و 2CheckOut لكنه متخصص في المواد الإلكترونية القابلة للتحميل من الإنترنت ( كتب إلكترونية – برامج – سكربتات – صوتيات ومرئيات .. )
يشتهر كلك بانك ببرنامج العمولات الرائع الخاص به Affiliate Program والذي يتيح للمسوقين الترويج للمنتجات المعروضة في سوق كلك بانك MarketPlace نظير عمولات تصل إلى 75 % من سعر المنتج ..
كلك بانك ملتقي للبائعين والمشترين والمسوقين ..
صاحب المنتج يبيع من خلاله .. ويقوم المشتري بالشراء عبر بطاقة الإئتمان أو حساب الباي بال الخاص به .. يقوم كلك بانك بإتمام عملية الشراء وتحويل المشتري إلي صفحة تحميل المنتج فوريا .. واحتساب العمولة للمسوق إذا كانت العملية قد تمت من خلاله .. و مرتين شهريا يتم إرسال شيكات للبائعين والمسوقين ..
إذا كنت ترغب في الاشتراك في كلك بانك مجانا اضغط هنا
[كلمات مفتاحية] clickbank , google adsense , google adwords , تجارة الكترونية , جوجل أدسنس , جوجل أدوردز , كلك بانك