الثلاثاء، 17 أبريل، 2012

التسويق عن طريق ارسال الرسائل للعملاء

مع وجود العديد من التقنيات والتطورات في الطريقة التي يعمل بها العالم، فإنه ليس من العجيب أن نجد أن الشركات تبحث عن طرق مختلفة لإيجاد العملاء، ووضعهم في بقعة الضوء. فعملية إرسال رسائل نصية إلى جمهور عريض من العملاء تعتبر من الطرق التي يمكن لأصحاب الأعمال أن يعلنوا عن أنفسهم بها، وأن يبقوا أسماء الأعمال حاضرة في أذهان عملائهم.

وأوضح المقال الذي نشر على موقع businessknowledgesource.com أن هناك بعض الشركات التي تستخدم أسلوب إرسال الرسائل النصية إلى جمهور عريض لإرسال أكواد للخصومات، وعروض أخرى.

وأشار المقال إلى أن إرسال الرسائل النصية لجمهور عريض يمكنه أن يوفر على أصحاب الأعمال الكثير من الوقت والمال، وهي طريقة رائعة للتواصل مع العملاء. فالعملاء سوف يكون لديهم القدرة على أن يتلقوا معلومات أيا كان موقعهم.

وهناك أمور أخرى يمكن القيام بها باستخدام الرسائل النصية، فشركات الرياضة تستخدم هذه الوسيلة كخدمة لعملائها، وتقوم بإعلام عملائها بنتائج المباريات، ونتائج فرقهم المفضلة. ومن الأمور الرائعة حيال إرسال الرسائل النصية هو أن أصحاب الأعمال يمكنهم أن يختاروا إضافة إعلان إليها، وهو أمر جيد لجذب انتباه العملاء للتعرف على الإعلان بشكل كافي، واستخدامه في المستقبل.

وانتهى المقال إلى التأكيد على أن إرسال الرسائل النصية لجمهور عريض تعتبر وسيلة فعالة، لأنها تستهدف الجمهور الفعلي، حيث أنها تعتبر طريقة أخرى للاحتفاظ باسم الشركة في المقدمة. ولكن يجب أن يتأكد أصحاب الأعمال من أنهم يقومون بإرسال معلومات يمكن أن يستفيد بها العملاء ويجدونها قيمة، وإلا فإن هذه الوسيلة سوف تعتبر غير ذات جدوى، ولن تؤتي المطلوب منها.